Theta Healing
الثيتا هيلينغ

تقنية الثيتا هي طريقة علاجية مشهورة عالميًا تم إنشاؤها بواسطة Vianna Stibal في عام 1995 أثناء رحلتها الشخصية للعودة إلى الصحة وبعد أن تعافت من ورم  في ساقها. إن تقنية ثيتا هي تقنية تأمل وفلسفة روحية - ليست خاصة بدين واحد ولكن تقبلها جميعًا - بهدف الاقتراب من الخالق.

Relaxation

إنها طريقة تدريب لعقلك وجسدك وروحك تسمح لك بإزالة المعتقدات المقيدة وعيش الحياة بأفكار إيجابية ، وتطوير الفضائل في كل ما نقوم به. من خلال التأمل ، تخلق تقنية الثيتا أسلوب حياة إيجابي.
 

سيطرح العميل القضايا الجسدية والعاطفية والعقلية والحيوية والروحية خلال جلسات الثيتا. يمكن معالجة الاستياء ، والصدمات ، والمخاوف ، والكتل ، والإدمان ، والإكراه ، والقضايا المالية ، وقضايا العلاقة ، ومشاكل السمنة ، وعدم الأمان ، والمرض ، والألم ، أو أي عائق آخر في حياتك.

يخبر العميل المعالج بما يريد أن يعمل عليه. يتم اختبار العوائق والمعتقدات المقيدة للعميل عن طريق الاختبارات العضلية لـ "علم الحركة" ، ومن معهم يبدأ العمل. بموافقة العميل ، يصل المعالج إلى تردد "ثيتا" ويزيل عوائق النظام ويحد من المعتقدات عن طريق استبدالها ببرامج تمكينية تخلق وعيًا وواقعًا جديدًا.

الشفاء بالثيتا هي واحدة من أسرع تقنيات الشفاء المتاحة حتى الآن. يمكن القيام بالكثير من العمل في وقت قصير ، اعتمادًا على ما يحتاجه العميل ويريد حله.

 

كم عدد الجلسات اللازمة؟

لكل حالة هناك طلب محدد للجلسات. غالبًا ما يحل العملاء بعض المشكلات في جلسة واحدة فقط. من ناحية أخرى ، قد تتطلب قضية واحدة عدة جلسات ، إذا كانت تتضمن أنظمة معتقدية معقدة تتطلب مزيدًا من العمل.

  • 1 hr

    675 UAE dirhams
0544033599 - او اتصل بنا الان للاستفسار