Access Bars
اكسس بارز

أكسس بارز هي 32 نقطة فريدة ومميزة على مساحة الرأس، مرتبطة بمجالات وجوانب الحياة المختلفة بحيث كل نقطة تختص بجانب معين. خلال جلسة أكسس بارز ، يلمس الممارس هذه النقاط بلطف لتحرير الشحنة الكهرومغناطيسية لجميع النوايا، الأفكار، المواقف، القرارات والمعتقدات التي قد تكون تكبح وتعيق تقدمك في مجالات الحياة المعنية.

اكسس بارز دبي.jpeg

تقنية الأكسس بارز تمارس في أكثر من 170 دولة حول العالم ، وتستخدم كأداة قوية وعملية منقبل الأفراد، العائلات، المدارس، المؤسسات، الرياضيين، علماء النفس والفنانين وكل من يبحث عن التغيير ومعرفة سر التميز والنجاح والوصول إلى الهدف بكل يسر!

شهادة عالمية من
ACCESS CONSCIOUSNESS®

توقف عن اهدار مالك ووقتك في ما لا يفيدك ولا ينمي ذاتك، كون معنا ليوم واحد و تعلم أقوى تقنيات التحرر وعيش عالمك الأجمل ضمن نطاق أحلامك وأفكارك وأهدافك.
 

  •  تتحصلون خلال الدورة على مذكرة تعليمية بشرح مفصل مع الصور.

  •  عمل جلسات تطبيقية للتمكن من ممارسة التقنية.

  •  تسجلون بموقع عالمي خاص بكل ممارسي التقنية عبر العالم.

  •  تمكنكم التقنية من ان تصبحوا ممارسين عالميين و البدء بعمل خاص بكم عن طريق تقديم جلسات ثاني يوم بعد الدورة.

  • يمكنك تقديم جلسات أكسس بارز Access The Bars لزبائنك في أي مكان، بالإظافة إلى أفراد عائلتك والقريبين منك كي ينعموا بالتغيير والهدوء والحياة كما لم يجربوها من قبل.

0544033599 - او اتصل بنا الان للاستفسار

هدى اُيوم

معالجة معتمدة من قبل AADP & IPHM | ممارسة وميسرة دورة الاكسس بارز - مسارات الوصول إلى الوعي | ممارسة التشافي بالثيتا | ماستر بالريكي 

ستكون هدى أول شخص يعترف بأنها عانت من ليلة الروح المظلمة لسنوات عديدة. يائسة وليس لديها مكان آخر تلجأ إليه ، اكتشفت ذات يوم اأدوات وطرق التشافي الروحاني. لقد كانت معجزة ، وكانت النقطة التي تغيرت فيها صحتها العقلية ونوعية حياتها بشكل نهائي ودائم. ولأول مرة تذوق هدى راحة البال وحالة الانسجام. خالية من التفكير. في هذه اللحظة، وعدت هدى نفسها بأنها ستجعل مهمتها هي مساعدة أي شخص ، مثلها تمامًا ، عانى من الضيق وكان يائسًا عن مخرج من عذابهم ويأسهم.

بحث علمي

نشرت الدكتورة تيري هوب PhD، DNM، CFMW مقالاً في مجلة علم نفس الطاقة: النظرية والبحث والعلاج في نوفمبر 2017 ، يصف فيها كيف أن نتائج جلسة Access Bars® واحدة مدتها 90 دقيقة تشير إلى انخفاض كبير في شدة الاكتئاب والقلق.

بحث علمي

تم إجراء مزيد من البحث في عام 2015 من قبل عالم الأعصاب الرائد الدكتور جيفري إل فانين، مع 60 مشاركًا ، اكتشف أن Access Bars® كان له تأثير عصبي إيجابي على المتلقي على غرار تلك التي يختبرها المتأملون المتقدمون وأنتجت النتائج على الفور.